الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة زد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم الإثنين تدريباته الجماعية، على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعدادا للمواجهة الهامة أمام زد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، بعد حصول اللاعبين على راحة من المران لمدة 48 ساعة، وذلك عقب الخسارة الاخيرة امام انبي في مسابقة الدوري.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي.

وشهدت الجلسة الحديث عن مباراة إنبي بشكل مفصل وأسباب الخساره وطريقة معالجة الأخطاء قبل المباريات المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أوسوريو يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام إنبي

وحمل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نفسه مسؤولية الخسارة أمام إنبي بهدفين لهدف في مسابقة الدوري.

وطالب المدير الفني اللاعبين ببذل اقصى مجهود ممكن من أجل تعويض الخسارة الاخيرة، والفوز على فريق زد في المباراة المقبلة من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك أمام زد في بطولة الدوري المصري الممتاز

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره زد، يوم الجمعة المقبل، في تمام السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي ببطولة الدوري العام.

اقرأ أيضًا..ليفاندوفسكي على رأس غيابات برشلونة أمام أتلتيكو مدريد