الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:50 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: الأهلي بحاجة إلى استحضار شخصية البطل غدا

شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حاجة النادي الأهلي إلى استحضار شخصية البطل في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها غداً الأربعاء.

الأهلي يصطدم بفريق صن داونز غدا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره صن داونز غدا الأربعاء، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي بدوري السوبر الأفريقي.

وتقام المباراة بين كلا الناديين الأحمر وبطل جنوب إفريقيا غدا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

شوبير: مطلوب من الأهلي أن يكون بطل إفريقيا غدا

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "مطلوب من المارد الأحمر أن يكون الأهلي أمام صن داونز، ويفوز، و مطلوب منه أيضا أن يلعب كبطل إفريقيا، والأمور تسير في نطاقها الطبيعي".

وتابع: "ليس طبيعي أن تكون كل مباراة لنا مع صن داونز رعب، أنت الأهلي ملك أفريقيا، ولديك 50 ألف متفرج التذاكر تم طرحها وانتهت بنفس اللحظة".

تشكيل الأهلي أمام صن داونز من وجهة نظر شوبير

وأكد: "هناك مدرب قدير وهو كولر، وأرى أن يلعب بالتشكيل التالي: محمد الشناوي، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، علي معلول، إمام عاشور، أليو ديانج، نبيل كوكا، حسين الشحات، رضا سليم وكهربا".

وأعرب: "في هذه المباراة يجب أن تصر على الفوز والتسجيل، وإذا سجل الأهلي الهدف الأول سيسجل الثاني، ويجب أن يلعب الفريق بقلب جامد، كل الاحترام لصن داونز ولكن كل خطورته كانت كرتين، واحدة أنقذها الشناوي، وأكرم كان ممتاز".

ويذكر أن، النادي الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء ويدخل معسكرا مغلقا ايضا، استعدادا للموقعة النارية المرتقبة غدا.

اقرأ أيضا: 7 غيابات في الأهلى أمام صن داونز بالدوري الإفريقي