الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور: تحرير مخالفات بلغت 26231 خلال 24 ساعة

الرصد الآلي لمخالفات المرور
الرصد الآلي لمخالفات المرور
القاهرة والجيزة

شنت وزارة الداخلية بقطاع الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، حملاتها المكثفة علي جميع المحاور والكباري والميادين المختلفة بعدد من المدريات والتي قد أسفرت من خلالها عدد من المخالفات التي بلغت (26231) متنوعة، ما بين تجاوز السرعة المقررة وعدم السير برخص قيادة وعدم الألتزام بتركيب الملصق الإلكترونى، بينما تم ضبط (565) مخالفة السير بدون تراخيص مخالفة لقائدى الدراجات النارية، وتم تحرير (34) مخالفة لموقف عشوائية مخصصة للركاب غير حاصلة علي ترخيص، بينما تم رفع عدد (18) سيارة متروكة ومتهالكة في الشوارع والميادين مما تؤثر على حركة المرور.


وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

وقامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

أقرا أيضا: خدمات موحدة لـ572 مكتب توثيق لإثبات التاريخ لعقود الإيجار دون التقيد بمحل الإقامة