الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. تفاصيل صادمة في إصابة رضا سليم ومدة غيابه عن الأهلي

رضا سليم
رضا سليم

تعرض النادي الأهلي إلى صدمة قوية، بعد إصابة المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الكروي الأول، خلال مباراة الفريق الأحمر أمس الأربعاء، أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الأهلي وصن داونز، بدون أهداف، في المواجهة التى أقيمت أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، وبذلك النتيجة ودع المارد الأحمر بطولة الدوري الإفريقي، نظراً لتفوق صن دوانز في مباراة الذهاب بـ جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

إصابة رضا سليم

وفي الدقيقة "70" من عمر اللقاء أمس، تم الدفع بـ رضا سليم، بدلًا من حسين الشحات، ولكن بعد أقل من 10 دقائق، تدخل لاعب صن داونز بقوة مع المغربي رضا سليم، مما أدى إلى إصابته وخروجه من المعلب وعدم استكمال اللقاء، والدفع باللاعب أحمد عبد القادر بدلا منه.

وقال الدكتور أشرف محرم، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني والذي سيجري العملية الجراحية إلى رضا سليم: "خضع رضا سليم، بالأمس إلى أشعة طبية، وأثبتت إصابته بكسر في عظام الترقوة ويحتاج لتركيب شرائح ومسامير.

طالع ايضًا : التعادل السلبي يحسم شوط الأهلي وصن داونز الأول في الدوري الأفريقي

ولذلك من المقرر أن يخضع اللاعب رضا سليم، إلى عملية جراحية، اليوم الخميس، في أحد مستشفيات القاهرة بعد الإصابة التي تعرض لها.

وفقًا لرؤية وجهة نظر الطبيب، أنه من المتوقع غياب رضا سليم، عن الأهلي مدة لا تقل عن 3 أشهر، بسبب قوة الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

موضوعات متعلقة