الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:38 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”منذ قرن مضى”.. نتائج كارثية تلاحق مانشستر يونايتد مع تين هاج

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

بعد الخروج من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين، يقدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي واحدًا من أسوأ المواسم عبر تاريخه، سواء على الصعيد المحلي والقاري.

وودع مانشستر يونايتد كأس رابطة المحترفين عقب الهزيمة من نوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، على ملعبه "أولد ترافورد" ووسط جماهيره، حيث حقق اللقب الموسم الماضي على حساب الخصم نفسه.

مانشستر يونايتد ونيوكاسل

أرقام كارثية مع تين هاج

وتعد بداية مانشستر يونايتد هذا الموسم هي الأسوأ في تاريخه منذ موسم 1961، والنتائج السلبية هي الأسوأ منذ قرن تقريبًا.

وكان فوز نيوكاسل على مانشستر يونايتد على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر مساء أمس الأربعاء، هو الأكبر منذ 100 عام تقريبًا، وبالتحديد في سبتمبر عام 1930، بعد فوزه بنتيجة 7-4.

مانشستر يونايتد

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة في 8 لقاءات خلال 15 مباراة خاضهم هذا الموسم، وذلك لم يحدث مع الشياطين الحٌمر منذ موسم 1962، بواقع 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الهزيمة من نيوكاسل في كأس رابطة المحترفين.

وخسر المان يونايتد هذا الأسبوع على ملعبه مرتين على التوالي، حيث هُزم من جاره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، ونيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهذه النتائج لم تحدث من 1962 وتحديدًا في شهر أكتوبر.

اعتذار تين هاج

وفي نفس السياق، فقد تقدم الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد بالاعتذار لجماهير الشياطين الحُمر، بعد السقوط في مباراتين على التوالي أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بالترتيب.

وقال إريك تين هاج خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "نحن نعلم إننا لسنا بمستوى جيد، أنا المسؤول عما حدث، وعلينا أن نتحمل المسؤولية".

إريك تين هاج

وأضاف المدير الفني، "أشعر بالأسف تجاه جماهير مانشستر يونايتد، علينا أن نتعافى سريعًا وتصحيح المسار في أسرع وقت، نحن نركز على مباراة قوية في الدوري الإنجليزي أمام فولهام، ويجب أن نخوضها من أجل الفوز فقط".

مانشستر يونايتد ضد فولهام

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "كرافن كوتيج"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز