الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:51 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شاب على يد والدي زوجته بسوهاج.. تفاصيل صادمة

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشف ملابسات واقعة مقتل شاب على يد والدى زوجته بسوهاج.


أحداث تلك الواقعة كانت عندما تلقى مأمور مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بلاغاً من إحدى السيدات بتغيب (زوجها) عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلاً سيارته وانصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته.

وبالفحص والمعاينة وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة، ووالد زوجة الـمُتغيب، نجل شقيقة الأولى - مقيمين بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات ضُبِطُوا ، وبمواجهتهم قررت المتهمة الأولى بسابقة اقتراضها مبلغاً مالياً من المجني عليه ، وتحصل منها على إيصالات أمانة إلا أنه هددها بتلك الإيصالات فاتفقت مع زوجها على استدراجه والتخلص منه ، ولدى وصوله أوثقاه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق على بياض ، والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه حتى فارق الحياة ، ثم نقلاه بمركبة "تروسيكل"، وإلقائه بأحد المجاري المائية بذات الناحية ، واتصلا بالمتهم الثالث الذي حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجني عليه وتركها بالطريق الصحراوي الشرقي.

كما أرشدوا عن مكان جثمان المجنى عليه بالمجرى المائي المشار إليه (اُنْتُشِلَت)، و(10 إيصالات أمانة - 3 أوراق على بياض - القطعة الخشبية المستخدمة في التعدي على المجني عليه - السيارة الملاكي الخاصة بالمجنى عليه) واُتُّخِذَت الإجراءات القانونية اللازمة.