الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الله السعيد: هدفنا تجاوز دور المجموعات والمنافسة على البطولة

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد قائد نادي بيراميدز، عبد الله السعيد، أن المجموعة التي وقع فيها الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا تعد قوية للغاية، حيث تضم فرقًا مثل صن داونز ومازيمبي ونواديبو، وأوضح أن هدف بيراميدز الأساسي هو تجاوز هذه المرحلة والتنافس على اللقب والبطولة.

وأشار السعيد، إلى أهمية البداية المثالية في المباراة الأولى أمام مازيمبي، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في المجموعة، وبذلك يتمكن من احتلال صدارة المجموعة في وقت مبكر.

وأكد أن التركيز الحالي، يتمحور حول تجاوز دور المجموعات، وبعدها يمكن أن يتحول التركيز إلى السعي والتفكير في الفوز باللقب.

وأضاف السعيد أن جميع الفرق التابعة لنادي بيراميدز لديها هدف واحد وهو الفوز بالبطولات.

وعبر عن تأثر الموسم الحالي بسبب العديد من الإصابات والغيابات التي أثرت سلبًا على مسيرة الفريق.

وأشار إلى أن الإدارة تقدم دعمًا قويًا للفريق، ومع استعادة اللاعبين المصابين واكتمال الصفوف، ستكون الأمور أفضل في جميع الجوانب.

وأكد السعيد أنه يملك خبرة في دوري أبطال أفريقيا وسبق له الفوز باللقب.

وأشار إلى أن البطولة هي الأقوى على الإطلاق، وتجمع أفضل الفرق في القارة، ولكنه أعرب عن ثقته في قدرة بيراميدز على التفوق، حيث يمتلك الفريق لاعبين ذوي خبرة وعديد من اللاعبين الدوليين في صفوفه.

وأكد أن الثقة والخبرة، ستساعد الفريق على تحقيق النجاح في المرحلة المقبلة، وأن الجميع جاهز لتجاوز دور المجموعات والسعي نحو اللقب القاري.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. بيراميدز يفقد وليد الكرتي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا