الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:27 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات العثور على جثة سيدة بـ بولاق الدكرور

جثة
جثة

تمكنت جهات التحقيق اليوم، من كشف تفاصيل واقعة العثور علي جثة سيدة داخل شقتها السكنية بشارع ترعة الزمر، بدائرة قسم بولاق الدكرور، وتبين أن ذلك بسبب تعرضها لصعق كهربائي من بعض الأسلاك الكهربائية، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

العثور على جثة ببولاق الدكرور

بداية تفاصيل الواقعة، كانت بتلقي رجال الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوفاة ربة منزل، صعقًا بالكهرباء داخل شقتها بشارع ترعة الزمر بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 65 سنة، بسبب تعرضها صعق كهربائي من أسلاك كهرباء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي سياق اخر، كشفت رجال الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة ومتوفى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين طرفين "أبناء عمومة" طرف أول سائق "توفى إثر إصابته بعيار نارى" – نجل شقيقه مزارع ، طرف ثانى سائق مركبة "توك توك" – "نجل عمومته" عامل، جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، أطلق خلالها الثالث عيار ناري من بندقية كانت بحوزته.

اقرأ أيضا: كشف غموض العثور على جثة شاب داخل مسكنه بمدينة نصر