الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:31 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر أمانة المنصورة ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

أعلنت أمانة حزب أبناء مصر بالدقهلية، اليوم السبت، تنظيم مؤتمرًا انتخابيًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار استكمال الإنجازات والمشروعات القومية، ومن ثم الحفاظ على الأمن القومي المصري.

من جانبه، دعا "حامد محفوظ، الأمين العام لحزب أبناء مصر بالدقهلية، كافة فئات الشارع الدقهلاوي إلى الحضور والمشاركة في المؤتمر الإنتخابي، والمقرر انعقادة في بدار مناسبة المحافظة، شارع الجيش أمام مسجد النصر بمدينة المنصورة، في تمام الساعة 2 ظهرًا، وحتي الساعة 4 عصرًا.

اقرأ أيضًا: أمانة مشروعات مستقبل وطن تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.. صور

الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر من أولى الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، ودشنت جلسات حوارية تستهدف طرح انجازات الرئيس السيسي في العديد من الملفات المهمة، تحديداً ملف المصريين في الخارج، والمرأة المصرية، وحقوق الإنسان، والأمن القومي المصري.

أيضاً حزب أبناء مصر أول من دشن جلسات نقاشية استعداداً للحوار الوطني، فتح خلالها العديد من القضايا التي تتعلق بالمواطن المصري، وتحديداً كيفية مشاركة الدولة في معالجة الأزمة الاقتصادية، بجانب قضايا مجتمعية تتمثل في تعديل قانون الاحوال الشخصية، والحد من نسب الطلاق، والنزاعات في محكمة الأسرة، وغيرها من قضايا كانت تشغل الرأي العام آنذاك.