الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:01 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

نصائح مهمة من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة|فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه متوقع استمرار انخفاض قيم درجات الحرارة، والإحساس بالمزيد من البرودة في الجو حتى غدا الثلاثاء، بجانب الاعتدال في سرعات الرياح بشكل كبير، وعودة الشبورة المائية للتشكل مدة الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر، على أغلب الطرقات السريعة، والزراعية، والقريبة من المسطحات المائية، وقد تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: "قد نشعر بالدفء نهاية هذا الأسبوع ومع زيادة فترات سطوع أشعة الشمس نهارا، لكن فترات الليل ستظل الأجواء فيها باردة"، ناصحة المواطنين بارتداء الملابس الشتوية.

وشددت "غانم"، على قائدي المركبات والمسافرين على الطرقات القيادة في هدوء تام في أثناء تكون الشبورة المائية، لأنها ستكون الظاهرة الجوية المؤثرة خلال الأيام المقبلة، بجانب البعد عن أكشاك الكهرباء، وأعمدة الإنارة، والمباني المتهالكة خلال تساقط الأمطار، فضلا عن المتابعة المستمرة للنشرات الجوية.

اقرأ أيضا: دبلوماسي سابق: الاحتلال الإسرائيلي لم يتخطي صدمة ما حدث في 7 أكتوبر