الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافسة مشتعلة بين ريال مدريد وبرشلونة لضم موهبة بلد الوليد

لاعبو بلد الوليد
لاعبو بلد الوليد

يسعى ريال مدريد الإسباني لضم موهبة شابة من فريق بلد الوليد، الذي يملكه النجم البرازيلي السابق رونالدو، وهو جيليرمي راك، البالغ من العمر 14 عاما.

ويواجه ريال مدريد، منافسة شرسة من غريمه التقليدي برشلونة، الذي يرغب أيضا في الحصول على خدمات اللاعب الواعد، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مصادر مطلعة قولها إن ريال مدريد يتصدر السباق للتعاقد مع جيليرمي، الذي يعتبر من أبرز المواهب البرازيلية في أوروبا.

وأضافت المصادر، أن ريال مدريد يعول على خبرة جوني كالافات، رئيس كشافة النادي، الذي كان مسؤولا عن ضم فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وإندريك دي سوزا في السنوات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كالافات يرى في جيليرمي لاعبا مميزا وموهوبا، ويحاول إقناع إدارة النادي، بالتقدم بعرض رسمي لضمه إلى أكاديمية النادي “لا فابريكا”.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يواجه صعوبة في إتمام الصفقة، لأن رونالدو، رئيس بلد الوليد، يرفض التخلي عن جيليرمي، ويطلب مبلغا كبيرا للموافقة على بيعه.

وأنهت الصحيفة تقريرها مؤكدة على أن ريال مدريد سيواصل محاولاته للفوز بخدمات جيليرمي، الذي يعد من أهم أهداف النادي في الميركاتو الشتوي المقبل.

اقرأ أيضًا..صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على ”ميسي تركيا”