الإثنين 26 فبراير 2024 06:21 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعثة الأهلي تطير إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز بدوري الأبطال

أرشيفية
أرشيفية

غادرت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم، القاهرة في طريقها إلى تنزانيا استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسافر فريق الأهلي إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة ويترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، واختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 22 لاعبا من أجل السفر إلى تنزانيا وخوض مباراة يانج أفريكانز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمد هاني، علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، إمام عاشور، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، محمود عبد المنعم كهربا، صلاح محسن.

واستبعد كولر كلا من أكرم توفيق وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ورضا سليم وأنتوني موديست ومحمود متولي ومصطفى مخلوف ومحمد زعلوك ومعتز محمد.

وخاض الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا: الزمالك يهزم فيوتشر بهدفين دون رد بالدوري الممتاز