الأربعاء 21 فبراير 2024 08:49 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

إسماعيل فرغلي: بناتي محجبات.. وربيت ولادي على حب الصلاة

 الفنان إسماعيل فرغلي
الفنان إسماعيل فرغلي

أكد الفنان إسماعيل فرغلي، أهمية الأعمال الكوميدية ودورها في إدخال السعادة على المشاهين قائلا «أحب الأعمال من يدخل السرور على قلب مؤمن، إسعاد الناس أمر مهم.


وقال فرغلي خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، ببرنامج كلام ما بينا على قناة صدى البلد «قولت في السابق حياتي ينفع تتعمل فيلم، لأننا شوفنا الموت والقسوة والحرمان وكرم من ربنا، وهو ما أثرى شخصيته كفنان».


وأضاف الفنان إسماعيل فرغلي «ولدت في أسرة متوسطة، وعشنا حياة وسط مجتمع شرقي، وتعلمنا الحلال والحرام، والعيب والصواب بالفطرة، وهذا ما علمته لأبنائي»، معلقا «الحمد لله كل بناتي محجبات، ويصلون كل صلاة في وقتها، بنتي قالتي شكرا يا بابا إنك علمتني الصلاة، علمت أولادي إننا نصلي عشان نشكر ربنا على نعمه، مش عشان خايفين من عذاب القبر».


وحول عدم وجود صور لأبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا «البيت جامع بالنسبة لي، إحنا اتربينا على إن لو أنا مش موجود في البيت، أخويا ميدخلش، زي ما قال الدكتور مصطفى محمود الدنيا ساعة، وعشان أشوف ولادي في الجنة والحياة الأبدية، لازم أخليهم يصلوا وأنا وهما نتقي ربنا».