الثلاثاء 5 مارس 2024 10:19 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحاب غزالة: عظيمات مصر يدعمن الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الدكتورة رحاب غزالة
الدكتورة رحاب غزالة

صرحت الدكتورة رحاب غزالة، أمينة المرأة المركزية بحزب أبناء مصر، عضو الهيئة العليا لحملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن إقبال المرأة على الانتخابات للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية يجب أن يلقى تشجيعا من قبل الرجال والمجتمع، مؤكدة أن المرأة قادرة على الإنجاز والعمل.

وأعربت أمينة المرأة بحزب أبناء مصر عن أملها بأن يكون للمرأة دور إيجابي وفعال في الانتخابات الرئاسية لأنها عنصر فعال في المجتمع ولديها إيمان اجتماعي وثقافي، داعيه الجميع إلى الذهاب إلى صناديق الاقتراع كونه حقا انتخابيا.

وأكد الدكتورة رحاب أن مشاركة المرأة في الانتخابات ضرورية لأنها الحصان الأسود في العملية الانتخابية، مشيرة إلى أن مشاركة المرأة في الانتخابات يعزز دورها القيادي في المجتمع ووضعها ومكانتها في المجالات كافة لتحصل على المكانة اللائقة التي تستحقها ولتكن نموذجا مشرفا للريادة في الانتخابات الرئاسية.

وقالت أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، إن عظيمات مصر يدعمن الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى الدور الوطني العظيم للمرأة المصرية في ثورة 30 يونيو ومشاركتها الفعالة في جهود التنمية وما بذلته المرأة المصرية من جهد ساهم في الحفاظ على الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة، مطالبة بضرورة دعم ومساندة الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية فهو رجل المرحلة القادمة.

اقرأ أيضا: اتحاد المصريين بالخارج: العملية الانتخابية تسير بشكل جيد في كل أنحاء العالم.. «صور»

موضوعات متعلقة