الأربعاء 21 فبراير 2024 07:12 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري توجه رسائل لمحمد رمضان ومحمد إمام خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، جلسة حوارية للنجمة المصرية ياسمين صبري وسط حضور جماهيري كبير.

وأشارت ياسمين صبري خلال الندوة أنها تعتبر نفسها ما زالت تلميذة تتعلم، مؤكدة أنها لا تتعجل الخطوات التي لم يأت أوانها.

وأضافت ياسمين صبري قائلة: "الفنان محمد إمام لذيذ جدا وابن ناس، وأنا أفضل العمل في بيئة عمل تشبهني حتى أبدع، والكمياء بينى وبين محمد إمام قوية، فهو يضحكني جدا أمام وخلف الكاميرا".

وكشفت ياسمين أنها تتمنى أن تقدم دور فتاة شعبية رغم أن ملامحي قد لا يتحمس لها المنتجون لهذا النوع من الأدوار، "ولكن أنا حريصة على تقديمه".

وأوضحت صبري أن "أول نقلة في مشواري الفني هو مسلسل " طريقي" مع المخرج المتميز محمد شاكر خضير والذي هو بالمناسبة طبيب أسنان و هذا يدل على أن الموهبة ليس لها علاقة بالدراسة، ثم مسلسل " الأسطورة " أيضا يعد نقلة مهمة في مشواري رغم تصغير دوري ولكنه كان مهم لأنه كان فيه تغيير جلد لي، بالإضافة إلى أن التمثيل أمام محمد رمضان مهم و مفيد جدا، ثم يأتي مسلسل "الحصان الأسود " الذي أثبت فيه أنني جاهزة للبطولة المطلقة".

واستأنفت ياسمين صبري حديثها: فيلم "حجيم في الهند" أول فيلم سينمائي لي و عوضني الظلم الذي تعرضت له في مسلسل " الأسطورة "، و فيلمي القادم " أبو نسب" هو النقلة الكبيرة لي.

وأوضحت ياسمين صبري جوانب من شخصيتها قائلة" عندما توقفت عامين عن التمثيل، طورت نفسي ذاتيا وليس مهنيا، فأنا أنانية قليلة ولا أعتمد على أن التمثيل هو حياتي، ولكن ذاتي و نفسيتي الأهم، ودائما ما أذكر نفسي أن ما يحدث حولي من هالة وشهرة هو عملي وليس أنا، فأنا شخص بسيط جدا" .

وكشفت صبري عن مشاكلها وقت مسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان قائلة" عندما تعرضت لمشاكل في مسلسل "الأسطورة" تركت العمل ورحلت، فأنا أسهل شيء عندي هو الاستغناء فأنا لست من النوع الذي يحبذ المشاكل والخناقات".

وعن نواياها لتقديم مسرح في الفترة القادمة صرحت" لست مستعدة للمسرح حاليا، فأنا لا أملك شغف المسرح الآن".

وعن وجهة نظرها في الأعمال الفنية التي تقدم على المنصات الإلكترونية قالت" أنا موضة قديمة ولذا فاقلق من فكرة تقديم مسلسل على منصة لأن هناك فئة كبيرة من المجتمع المصري موجود في النجوع والريف والصعيد لا يملك رفاهية الاشتراك في المنصات الإلكترونية وهذه الفئة مهمة جدا بالنسبة لي".

وعن مخططاتها المستقبلية كشفت"في المستقبل أرى نفسي سيدة أعمل، وسأركز على السينما لأنها أسرع وألطف وبالتالي أستطيع أن أقسم السنة لتمثيل أكثر من فيلم".

وكان لياسمين صبري رأي مثير للجدل عن أفلام المهرجانات، فقالت: أنا أفضل التحدي والمغامرة ولذا أفضل أفلام الإيرادات و"البوكس اوفيس" ومثلا أفضل التواجد في موسم أفلام رمضان؛ حيث المطحنة، ولذا لا أحبذ تقديم أفلام المهرجانات لأني أراها مملة قليلا على عكس أفلام الأكشن و الكوميديا.