الأربعاء 21 فبراير 2024 07:50 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي متغيب من شهر ونصف.. جثة قتيل تطفو بمياه النيل في العياط داخل بيت العيلة.. ضبط المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تشارك في معرض Marketplace of Innovations بروما الملا يشهد مذكرة تفاهم لدراسة الجدوى من إنتاج الهيدروجين الأخضر بشركة النصر للبترول اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي إيبروم وتكنيب إنيرجيز لتشغيل وصيانة مشروعات التحول الطاقي السجن 5 سنوات للمتهم بضرب لص حتى الموت في المرج الإسماعيلي يستعيد خدمات نجمه الغائب أمام الجونة ميريهان حسين ليست أولهم.. المشاهير صيد ثمن للصوص.. الزعيم ومو صلاح أبرز ضحاياهم محافظ الغربية يشارك في قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال الغزل والنسيج

وليد فواز يكشف دوره في مسلسل «العودة»

الفنان وليد فواز
الفنان وليد فواز

كشف الفنان وليد فواز، كواليس مسلسله الجديد «العودة» إخراج أحمد حسن، بطولة شريف سلامة وتارا عماد ومحمد علي رزق وعصام السقا.

وتابع الفنان وليد فواز خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: «المسلسل الجديد هيكون عن مشاكل الصعيد بلون 2023، في ظل التطوير اللي حاصل في البلد وشعور المواطن الصعيدي، وتقدم مستوى المواطن الصعيدي ».

ونوه الفنان وليد فواز قائلا: «دوري هيكون طبيب صيدلي واسمه فهيم، وبيحب تارا عماد وفي مشاهد رومانسية».

وعلق وليد فواز قائلا: «الجمهور بيتقبل الورق اللي بيتكتب كويس، والمشاهد اللي مش بتحسس الجمهور بملل، والتصوير بيتم شبرا منت وبرقاش والأقصر وأماكن كتير معرفهاش».

وتابع فواز: «الجزء الأهم في المسلسل بيتكلم عن رسالة سرقة أو التنقيب عن الذهب، والقانون لازم يكون رادع».