الثلاثاء 5 مارس 2024 09:07 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: 316 شهيدا في القصف الإسرائيلي على القطاع خلال 24 ساعة

الحرب في غزة
الحرب في غزة

كشف المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الأحد، عدد الشهداء خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن عدد الئشهدا وصل إلى 316 شهيدا في القصف الإسرائيلي على القطاع خلال 24 ساعة.

وكان أعلن المكتب الإعلامي الحكومي، أيضا أن إسرائيل تُصعد من حرب الإبادة الجماعية في القطاع، وتستخدم قنابل تزن الواحدة منها 2000 رطل؛ وشدد على أن السكان يواجهون كارثة إنسانية حقيقية على جميع المستويات.

وأكد مكتب الإعلام الحكومي أن الاحتلال يتعمّد إيقاع أكبر قدر ممكن من الضحايا، جراء القصف العنيف لجميع المحافظات في آن واحد، وذلك من خلال القصف بدون سابق إنذار، بالقنابل التي تزن الواحدة منها 2000 رطل من المتفجرات، مشيرا إلى مجزرة بشعة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية شرقي غزة التي قصف خلالها 50 عمارة سكنية ومنزلاً، وخلفت مئات الشهداء والجرحى.

والسبت، أعلن جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في غزة انتشال وإنقاذ أكثر من 300 فلسطيني، بينهم قتلى وجرحى، جراء قصف إسرائيلي استهدف حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

طالب الاعلام الحكومي في غزة المجتمع الدولي والولايات المتحدة الأمريكية بالوقف الفوري لحرب الإبادة الجماعية التي يواصل ارتكابها جيش الاحتلال ضد الأطفال والنساء، مشيرا إلى أن استمرار هذه الحرب يعني أن هناك موافقة وضوء أخضر لاستمرار القتل الوحشي.