الخميس 29 فبراير 2024 01:55 مـ 19 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: مشهد احتشاد المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات يبعث رسائل إيجابية

النائب محمود الصعيدي
النائب محمود الصعيدي

أشاد النائب محمود الصعيدي عضو مجلس النواب، بمشهد إقبال المصريين بالخارج علي التصويت بكثاقة أمام السفارات والقنصليات ، مشيرا إلى أن هذا المشهد يُعد ملحمة وطنية رسمها المصريين بالخارج لتبعث برسائل إيجابية للعالم اجمع وهي الحرص على الوطن لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها البلاد.

وأشار الصعيدي في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن المصريين عموماً يدركون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية ،والمؤامرات التي تحاك ضدها وما يحدث في دول الجوار، مؤكداً أن مصر تتمتع بالأمن والأمان وسط منطقة تموج بعدم الإستقرار.

وتابع، أن التحديات الراهنة التي تواجهه البلاد يتطلب وجود قائدوطني لديه من الحكمة والقوة وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذي نجح في تحقيق إنجازات غير مسبوقة والأمن والأمان والإستقرار والقضاء علي الإرهاب وتابع قائلاً: ورغم التحديات الإ ان الإنجازات التي تمت خلال السنوات في كافة المجالات من القضاء علي العشوائيات للشبكة القومية للطرق للمدن الحديثة التي تستوعب الزيادة السكانية وغيرها من الإنجازات ،والتعامل بحكمة مع التحديات الإقليمية.

وأردف: أن مظاهر الاحتشاد على مدار الثلاث أيام رسالة مهمة موجه للعالم أجمع لنزاهة العملية الانتخابية وشفافيتها ، فضلا عن وعي المصريين بأهمية تلك الانتخابات والتفافهم حول رئيس وطني قوي يحافظ ويعشق تراب وطنه ، ويحافظ على أمن بلده ، وسلامة شعبه.

موضوعات متعلقة