الإثنين 4 مارس 2024 08:23 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

متحدث الصحة بغزة: استهداف الاحتلال للمستشفيات نهج إجرامي وانتقامي

أكد الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفيات المعمداني وكمال عدوان يعبر عن نهج إجرامي وانتقامي مستمر ضد المنظومة الصحية، فيما وصل 30 شهيدا وعشرات الجرحى إلى مستشفى ناصر بخان يونس بسبب الغارات الإسرائيلية المتواصلة.

وكانت أعلنت وزارة الاتصالات الفلسطينية بدء عودة خدمات الاتصال والإنترنت للعمل تدريجيا في وسط وجنوب قطاع غزة بعد فصلها أمس من الجانب الإسرائيلي.

وشنت طائرات الاحتلال منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم سلسلة غارات جوية تركزت على محيط مستشفى كمال عدوان ومستشفى العودة وعزبة عبد ربه وحي السلام ومنطقة الفالوجا ومحيطها شمال قطاع غزة، أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين وتدمير العشرات من منازل المواطنين.