الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:43 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الهجرة توجه الشكر للمصريين بالخارج لمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

وجهت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم أمس الثلاثاء، الشكر والتقدير لأبناء الوطن حول العالم، وذلك لمشاركتهم الكثيفة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدة بما قدمه المصريون بالخارج خلال الاستحقاق الدستوري المهم.

وبدورها، أكدت وزيرة الهجرة أن المصريين بالخارج رسموا صورة مشرفة في الحشد والإقبال، مضيفة أنه من الأهمية بمكان أن نوجه شكرنا لكل مصري بالخارج، قائلة: "فخورة بكم، وأشكركم من كل قلبي، لقد صنعتم مشهدا مشرفا بمحبة وعطاء".

تابعت: "حرصت على تقييم حملة "شارك بصوتك" وما تم تنفيذه من اجتماعات ولقاءات بجموع الجاليات والمصريين بالخارج، للتأكيد على اهمية المشاركة في وقت يمر فيه العالم بمفترق طرق وتحتاج فيه مصر للاختيار الامثل للقيادة الحكيمة".

اقرأ أيضًا: القاهرة الإخبارية: 100 شهيد بمستشفى كمال عدوان والاحتلال لا يسمح بدفتهم

واصلت: "إحساسي بالسعادة لا يوصف، وتقديري لكم ليس له حدود، وشاهدت بنفسي محبتكم لهذا الوطن، بصورة أكبر مما يمكن تخيله"، مؤكدة: "أنكم ستجدوا وطنكم دائمًا في صفكم وبجانبكم، وأنكم كذلك تلبون نداءه، وتحرصون على رفعته".

وأردفت السفيرة "سها" أن هذا الشكر هو أقل ما يمكن تقديمه للمصريين بالخارج، في ختام هذا الكرنفال الوطني، والعرس الاتتخابي الرائع، مضيفة: "حبكم لمصر يسبق أي مصلحة، وله الأولوية قبل أي شيء"

موضوعات متعلقة