الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 08:00 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري (خاص) ”البغدادي” يلتقى رئيس جامعة الزيتونة التونسية لبحث بعض القضايا التي تهدف إلى بناء الأوطان ملك البحرين: مصر موطن الخير والاستقرار وستظل السند والعون للجميع غيابات فيوتشر قبل موقعة فاركو بالدوري المصري محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور أم القرى ومستشفى طنطا العام الجديد «الإسكان» تزف بشرى للمواطنين بعد تطبيق قانون التصالح الجديد في مخالفات البناء محمد صبحي ينتظم في مران الزمالك اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري ختام تعاملات اليوم حزب المصريين: قانون رعاية حقوق المسنين يوفر حياة كريمة لهم خبر سار في الأهلي بشأن أكرم توفيق البرلمان العربي يؤكد ضرورة تعزيز العمل المشترك والارتقاء في كل المجالات بلاغ للنائب العام و”الأعلى للإعلام” ضد موقع جلوبال إيكونومي| تعمّد نشر أخبار كاذبة عن ”أبو العينين”.. وملاحقة قضائية لمروجي الشائعات

”أطباء القاهرة ” تدعو للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال بناء الوطن

 الدكتورة شرين غالب
الدكتورة شرين غالب

دعا مجلس نقابة أطباء القاهرة، جموع الأطباء للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واختيار من يرونه الأقدر على قيادة البلاد خلال السنوات الست القادمة.

وتابع المجلس في بيان له، إن المشاركة واجب وطني، و حقّ لكل مواطن أولى أن يتمسك به الأطباء، في ممارسة حقهم الدستوري في الاختيار الحر المباشر لرئيس الجمهورية .

وشددت الدكتورة شرين غالب، نقيب أطباء القاهرة، على أن الأطباء قادة رأي وأصحاب رسالة، يجب أن يقتدي بهم المجتمع في المشاركة الإيجابية، على مدار أيام الانتخاب الثلاثة المقررة، وفقا لما أعلنته الهيئة العليا الانتخابات.

وتابعت نقيب الأطباء، إن ما يدور فى محيطنا الإقليمي من صراعات وأزمات، يدعونا للحفاظ على مكتسباتنا وعلى أمن واستقرار مصر، لافتة إلى أن الانتخابات الرئاسية أحد أهم مظاهر الاستقرار التي تنعم بها الدول، وقد ضرب المصريون في الخارج، أروع الأمثلة في المشاركة والإدلاء بأصواتهم في مشهد حضارى أمام العالم.

ودعت نقيب أطباء القاهرة جموع الشعب المصري، للحفاظ على هذه المكتسبات الدستورية والاحتشاد أمام صناديق الانتخاب لاختيار من يمثلهم، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لنكمل ما بدأته الدولة المصرية في مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومي.