الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:38 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة ”مواطن” بأسوان تدعو المصريين للتصويت في الانتخابات والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع

تدعو حملة مواطن، المصريين للمشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية خلال أيام 10-11-12 من الشهر الجاري، وذلك من خلال مبادرة "طرق الأبواب" التي أطلقتها الحملة، على مستوى الجمهورية.


وتهدف المبادرة للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، واستخدام الحق الدستوري لكل مواطن مقيد بقاعدة بيانات الناخبين.


وقال محمد عبد المنعم، منسق حملة مواطن بمحافظة أسوان، إن مبادرة "طرق الأبواب" تهدف إلى توعية المواطنين بدورهم وواجبهم تجاه الوطن، مشيراً إلى أن الحملة عملت الفترة الماضية على الحشد الشعبي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتفاعل مع الأهالي وتعريفهم بأهمية التصويت والمشاركة بكثافة.


وأضاف عبد المنعم، أن لكل ناخب الحق في الاختيار بحرية وإرادة كاملة من يراه مناسبا له ويتوافق مع رؤيته، من أجل الحفاظ على ما تحقق من استقرار، بالإضافة إلى حماية الدولية المصرية من المؤامرات الخارجية التي تهدف للنيل من الأمن القومي.


بينما أكد محمد سعد، نائب منسق حملة مواطن بمحافظة أسوان، أنه لابد من المشاركة بكثافة والاحتشاد أمام اللجان في العرس الديمقراطي التي تشهده الدولة، والظهور مظهر حضاري وديمقراطي يعبر عن الجمهورية الجديدة التي وضع قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتاً إلى أن المشاركة تعد رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد ديمقراطي يمارس فيه المواطنون الحقوق السياسية بحرية تامة.