الثلاثاء 5 مارس 2024 10:32 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي والقناة الناقلة

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يواجه نظيره ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، بعدما قدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد اللقاء 24 ساعة، ليقام في السادسة مساء غد السبت على ملعب السلام.


الزمالك فاز على نظيره أبو سليم بهدف نظيف فى أول مهام الأبيض فى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما حقق فوز عريض على سوار الغيني برباعية دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عقد جلسة مهمة مع اللاعبين تحدث فيها عن الأحداث الأخيرة الخاصة بمواعيد المباريات للفريق وتأجيل مواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى وتقديم موعد مباراة ساجرادا، وطالبهم بعدم الانشغال بهذه الأمور والتركيز فقط في التدريبات بجدية.

موعد مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية


يخوض الزمالك مباراة مهمة مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء غد السبت على استاد السلام في مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024


يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.