الثلاثاء 5 مارس 2024 09:19 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد ودية منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حسم موعد المباراة الودية التي يخوضها الفراعنة أمام أحد المنتخبات الإفريقية صاحبة التصنيف الثاني، في ختام الاستعدادات لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

فيتوريا قرر إقامة المباراة الودية لمنتخب مصر أحد يومي 7 أو 8 يناير المقبل، أي بعد انطلاق معسكر الفريق بستة أيام، على أن يسافر الفريق بعدها مباشرة إلى كوت ديفوار استعدادا لبطولة أمم إفريقيا.

مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، يكثف اتصالاته لتوفير مباراة ودية لمنتخب مصر الأول استعدادا لبطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار المحدد لها يناير المقبل.

اقرأ أيضا: القيمة التسويقية للأهلي وشباب بلوزداد قبل لقاء الليلة


روي فيتوريا طلب من اتحاد الكرة خوض مباراة ودية واحدة مع أحد منتخبات التصنيف الثاني في إفريقيا استعدادا للبطولة المرتقبة.

المنتخب سيلعب أولى مبارياته في البطولة يوم 14 يناير المقبل أمام موزمبيق، لذا قرر فيتوريا ان تصل بعثة مصر إلى كوت ديفوار قبل هذا الموعد بثلاثة أيام.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن جدول مواعيد مباريات النسخة رقم 34، من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، وأسفرت قرعة البطولة عن منتخب مصر في المجموعة الثانية: وتضم مصر وغانا وكاب فيردي وموزمبيق.