الثلاثاء 5 مارس 2024 08:53 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل صادمة.. سفاح حدائق المعادي: ”قتلت عائلتي ودفنتهم بالجراج”

تعبيرية
تعبيرية

كشفت التحريات الأولية فى واقعة مذبحة حدائق المعادي والتي أقدم فيها شاب على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديق شقيقه عن تفاصيل صادمة.


ودلت التحريات على قيام المتهم بقتل والده منذ 9 أيام بسبب الخلاف على ملكية بعض العقارات حيث استغل الشاب جهل والده ونقل ملكية العقارات له.

وأضافت التحريات أنه عقب علم والده نشبت خلافات قام على إثرها المتهم بقتل والده وحال تدخل والدته قتلها باستخدام سلاح آلي ودفنهما بالجراج أسفل العقار ووضع طبقة إسمنتية لمنع انبعاث الرائحة .

أنه بعد أسبوع من ارتكاب الجريمة الأولى حضر شقيقه وصديقه وقتلها بالسلاح نفسه.

ويناقش فريق من رجال مباحث القاهرة شهود العيان والجيران في واقعة مذبحة حدائق المعادي التي أقدم فيها شاب على قتل ابيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بسبب خلافات على الميراث ..


وتحفظ رجال الشرطة على مسرح الجريمة لإجراء المعاينات التفصيلية حول الواقعة والتأكد من وجود شركاء آخرين ساعدوا المتهم في تنفيذ جريمته.

نجح رجال الأمن بالقاهرة في القبض على شاب قتل أبيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام.

أحداث تلك الجريمة بدأت عندما تلقى مأمور قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إدارة شرطة النجدة مفاداة بوجود مشاجرة تحولت إلى بركة من الدماء بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الجريمة وعثر على 4 جثث رجل وسيدة وشابين وتبين قيام نجل الأول والثانية وشقيق الثالث بقتلهم بسكين بسبب خلافات على الميراث.

وألقي القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.