الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قال إن ما تحقق من انجازات لا يمكن انكارها

مروان قرقورة : نثق فى الاشراف القضائي و الانتخابات الرئاسية ستترجم إرادة الشعب

محمد فاروق المنسق العام ومروان قرقورة منسق البحيرة وأعضاء الهيئة العليا
محمد فاروق المنسق العام ومروان قرقورة منسق البحيرة وأعضاء الهيئة العليا

بدأت حملة مواطن لدعم مصر، تكثيف تحركاتها على الأرض بمحافظة البحيرة لحشد من لهم حق الانتخاب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التى تبدأ من غد الأحد ولمدة ثلاثة أيام.

وقال المهندس مروان قرقورة منسق عام حملة مواطن بمحافظة البحيرة، إن الانتخابات الرئاسية تعد أهم استحقاق دستوري. يجب أن يحرص كل مواطن على الإدلاء بصوته والمشاركة في صنع مستقبله و مستقبل أبنائه.

وأضاف منسق البحيرة أن الاجراءات التى اتخذتها الهيئة الوطنية للانتخابات والاستعدادات في كافة اللجان من شأنها تيسير إدلاء المواطنين بأصواتهم في أقل فترة زمنية ممكنة.

وتابع قرقورة؛ نلمس ثقة الشعب المصرى في الاشراف القضائي. الكامل على الانتخابات الرئاسية ، ورغبة الدولة المصرية بكل مؤسساتها في اجراء انتخابات تترجم ارادة الشعب المصرى.

ودعا منسق البحيرة جموع الشعب المصرى للاحتشاد أمام صناديق الانتخابات ، لنرسل بذلك رسالة للعالم مفادها أن مصر دولة مؤسسات تحرص على الديمقراطية وتحافظ على أمنها القومي بتماسك ووحدة شعبها العظيم .

واختتم قرقورة، أن ما تحقق خلال العشر سنوات الماضية على كافة الأصعدة ، سواء الأمن القومى و مكافحة الإرهاب أو البناء والتنمية لايمكن إنكاره بل ندعو لان تكون الانتخابات الرئاسية خطوة لاستكمال ما بدأته الدولة المصرية من انجازات.