الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير العمل يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وزير العمل- الانتخابات الرئاسية 2024
وزير العمل- الانتخابات الرئاسية 2024

أدلى حسن شحاتة، وزير العمل، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، صباح اليوم الأحد، وذلك باللجنة الفرعية رقم 9 ،بمدرسة الشهيد مصطفى يسري ابو عميرة، دائرة قسم مصر الجديدة.

في وقتًا سابق، وجه وزير العمل، المديريات بالمحافظات، أمس السبت، بتشكيل غرف عمليات لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية، والتى تبدأ فعالياتها اليوم الأحد، والتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات المعنية بالمحافظة في هذا الشأن، وموافاة "فريق العمل المركزي"، والذي شكله الوزير بقرار رسمي بكافة التفاصيل على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: فريد زهران يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وجاء في تكليفات "الوزير" لمديري المديريات، التنسيق بين أصحاب الأعمال والعمال، لتمكين العاملين في المصانع والشركات من المشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني، وحق دستوري وقانوني، وتسهيل انتقالهم إلى صناديق الاقتراع، وتذليل أية عقبات تحول دون ذلك، مع إلتزام العامل بنظام التناوب الذي يضعه صاحب العمل، وفقاً للمواعيد التي يحددها.

وبدروه، حث " وزير العمل"، الملايين من عمال مصر على المشاركة في عملية الاقتراع، إستكمالاً لدورهم الوطني في مساندة الدولة المصرية، وبناء جمهوريتها الجديدة، بجانب دورهم كجنود للعمل والإنتاج على مدار التاريخ.