الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمين عام مجلس الشيوخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أمين عام مجلس الشيوخ يدلي بصوته
أمين عام مجلس الشيوخ يدلي بصوته

أدلى أمين عام مجلس الشيوخ المستشار محمود عتمان، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بلجنة مدرسة الحى الأول للتعليم الأساسي بقسم أول ٦ أكتوبر بالجيزة، مساء اليوم الأحد.

وصرح عتمان عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات، بأن الواجب الوطنى الأول على كل مواطن هو مبادرته بالمشاركة الإيجابية والتوجه للمقار الانتخابية للأداء بصوته في الانتخابات الرئاسية، والاعتزاز بهذا الاستحقاق الدستوري والوطنى لبناء جمهوريتنا الجديدة .

كما وجه عتمان الشكر للسادة القضاة والهيئة الوطنية للانتخابات على دورهم الوطنى فى الإشراف على الانتخابات فى هذا الاستحقاق الدستوري المهم داخل البلاد.

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية، وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.


اقرأ أيضا: نقيب المحامين يُطالب المواطنين بالمشاركة في انتخابات الرئاسة 2024

موضوعات متعلقة