الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:11 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الانتخابات الرئاسية 2024.. محافظ الدقهلية يكشف جهود تأمين العملية الانتخابية

الدقهلية- الانتخابات الرئاسية 2024
الدقهلية- الانتخابات الرئاسية 2024

أشاد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بالمشهد الانتخابي في محافظة المنصورة، باليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن عملية الاقتراع تجرى وسط ملحمة حماس وحب للدولة المصرية من الشعب المصري ومحافظة الدقهلية جزءً منها.

ولفت أيمن مختار، خلال لقائه مراسل قناة صدى البلد، أمام إحدى اللجان الانتخابية، إلى أن هناك تعاون غير مسبوق ما بين كل الجهات؛ كالجهات القضائية ووزارة الداخلية ممثلة في قوات الأمن والتربية والتعليم والشباب والرياضة، فضًلا عن الوعي المطلق لشعب الدقهلية من سيدات ورجال، وحتى الأطفال توافدوا إلى اللجان بصحبة أسرهم في عرس انتخابي كأنه يوم عيد.

اقرأ أيضًا: إقبال كثيف بالانتخابات الرئاسية في سوهاج.. وتسهيلات كبيرة للمواطنين

وأشار إلى أن محافظة الدقهلية تضم 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية منتشرين في ربوع المحافظة أمام كتلة التصويتية كبيرة تصل لـ4 ملايين و562 ألفًا، لافتًا إلى أن هناك غرف عمليات مفتوحة ومركزية ما بين وزارة التنمية المحلية والمحافظة ومجلس الوزراء والمحافظة لمتابعة كل التطورات بالمشهد الانتخابي على مدار الساعة وحالات الإصابة أو الوفاة خلال الاقتراع.

هذا، وأكد محافظ الدقهلية، عدم ورود أي شكاوى عن العملية الانتخابية حتى الآن، كون الاقتراع يسير بشكل سلسل ومريح أمام المواطنين، مضيفًا أنه رصد حرص كبير من جميع الفئات على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لا سيما السيدات وكبار السن حبا في الدولة المصرية.