الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:36 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات تُشارك في الانتخابات الرئاسية بالوادي الجديد

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024

شارك أعضاء النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات، اليوم الإثنين، في الانتخابات الرئاسية في جميع لجان محافظة الوادي الجديد وأمام لجان المغتربين السبعة بمراكز الوادي الجديد.


أكد أشرف شحاتة، أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات، ورئيس نقابة العاملين بفوسفات مصر التابعة لوزارة البترول، مشاركة جميع أعضاء النقابة في هذا الحدث الديمقراطي المهم على مستوى جميع مواقع العمل وفي موقع فوسفات الوادي الجديد، إيمانًا منها بأن المشاركة واجب وطني ووسيلة فعّالة للمواطنين لتحديد مستقبل بلادهم والمساهمة في بناء مجتمع ديمقراطي ومستقر.

شارك وفد النقابة الفرعية للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات بموقع فوسفات مصر في الوادي الجديد، بحضور المهندس محمد عبد العظيم، رئيس فوسفات مصر وطارق إمام، نائب رئيس الشركة، وجميع العاملين بموقع فوسفات مصر في الوادي الجديد وجميع موظفي الشركة بموقعي البحر الأحمر والسباعية في أسوان.

وكانت عملية تصويت المصريين بالداخل في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤، قد بدأت صباح أمس الأحد، وتستمر على مدار ثلاثة أيام وهي الأحد والإثنين والثلاثاء الموافق"10، 11، 12 ديسمبر الجاري، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، الشعب المصري، للمشاركة الإيجابية بالتصويت.

وتجري انتخابات الرئاسة داخل، 9376 مركز اقتراع، بواقع 11631 لجنة فرعية بكافة أنحاء الجمهورية، وبلغ عدد من يحق لهم التصويت ٦٧ مليون ناخب وناخبة.