الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نهاية الصداقة الذبح».. عامل يقتل صديقه في البساتين بسبب الفلوس

تعبيرية
تعبيرية

في أثناء الرحلة اليومية التي يتشارك مهامها شاب في بداية عقده الثالث وشخص آخر، تربطهما صداقة ويجمعهم عمل واحد، وهو جمع الخردة، يتجولون بين جولات مكوكية يقضيها ليرزقا قوت يومهم في شوارع القاهرة، بحثا عن رزق حلال، حتى تسربت الغيرة إلى أحدهما وراح يخطط لتخلص من صديقه بعد نشوب مشاجرة بينها.

في صباح يوم جديد وعقارب الساعة تتأرجح ببطء تارة، وتارة أخرى مسرعة حيث جاءت الثالثة فجرًا، ليدق جرس الهاتف داخل قسم شرطة البساتين، يفيد بالعثور على جُثة شاب جامع خردة مذبوحا وملقي وسط بركة من الدماء.
فورا تحرك مأمور قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة ومعه قوة أمنية لمكان البلاغ وبسؤال أخوات المجني عليه اتهموا صديقه عامل خردة مقيم بذات العنوان بالتعدى عليه لوجود خلافات سابقة بينهم .


عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة قُبِض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم، بسبب خلافات مالية بينهما، حيث كان المجنى عليه يدين للمتهم بمبلغ مالي، وطلب منه المتهم سداد المبلغ، إلا أن المجنى عليه رفض، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما.

وفي أثناء المشاجرة، قام المتهم بإخراج سكين من ملابسه، وطعن المجنى عليه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، مما أدى إلى وفاته على الفور.

اُتُّخِذَت الإجراءات القانونية كافة تجاه الجريمة.