الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:56 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يسحق اتحاد جدة بثلاثية نارية في عقر داره بمونديال الأندية.. ويخطف بطاقة نصف النهائي

الأهلي
الأهلي

أسدل الستار على مواجهة نارية جمعت بين ناديي الأهلي واتحاد جدة اليوم الجمعة، على أرضية ميدان ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية نسخة 2023.

أحداث الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، التي تجمع بين كلا الفريقين اليوم، على أرضية ميدان ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

أهداف أهلاوية

جاءت بداية المباراة قوية ومليئة بالحماس بين كلا الفريقين، وسدد الأهلي أول فرصة خطرة في المباراة من جانب حسين الشحات قبل أن يرد الفريق السعودي بهجمة خطرة على مرمى الشناوي ويتصدى لها ببراعة.

سجل الهدف الأول والوحيد في الشوط الأول من ركلة جزاء، سددها اللاعب علي معلول في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وتصدى الشناوي لكرة من بنزيما احتسبها الحكم ضربة جزاء للإتحاد بعدما لمست الكرة "يد" محمد عبد المنعم في الدقيقة 44، وينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون رد.

أحداث الشوط التاني

أحرز الهدف الثاني للمارد الأحمر اللاعب حسين الشحات في الدقيقة الـ 60 من زمن الشوط الثاني، ولم يمر من الوقت سوي دقيقة ليهز شباك الاتحاد اللاعب إمام عاشور في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء، ويحرز فريق الاتحاد الهدف الأول له في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لتغلق صفحة المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الاحمر.

ويذكر أن، النادي الأهلي بعدما حقق الفوز على فريق اتحاد جدة، خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.