الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:57 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نواب بالبرلمان يهنئون الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم عدد من نواب البرلمان، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي تم الإعلان عن نتيجتها الرسمية اليوم الإثنين.

وفي هذا الصدد، قدم النائب مجاهد نصار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، التهنئة للشعب المصرية بعد إعلان اللجنة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقال نصار، خلال تصريجات خاصة، لـ"الطريق"، اليوم الإثنين، إن الوضع الإقليمي وحرب غزة صعب للغاية، ومصر لا تحتاج لأحد غير الرئيس السيسي في هذه المرحلة الصعبة، ووعي المصريين كان جيدًا وتم وزن الأمور بجيدة لاختيار مرشح الرئاسة بنجاح كبير بناء على وعي الشعب واختياره الجيد للرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن مسيرات الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية أثبتت للعالم حضور الشعب واختياره لمن يمثله بوعي وحضاره والشعب قدم صورة مشرفة أمام العالم في الانتخابات الرئاسية.

كما قال أشرف أمين، عضو مجلس النواب، إن الشعب المصرية كانت له رؤية عامة في اختيار الرئيس الأنسب لإدارة الوطن في ظل الظروف التي تعاني منها الدول من حولنا.

وأضاف أمين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو الوحيد الذي يملك المفاتيح لكافة الأمور وعلى دراية كاملة بما يحدث في البلد وليس هناك وقت لاختيار مرشح غيره لإدارة الوطن، وفوزه اليوم كان بمثابة شيء كبير للمصريين وأكد وعي المصريين على اختيار الرئيس، لأن الظروف التي تمر بها غزة كانت صعبة والشعب المصري على دراية كاملة بما يحدث حوله واختيار الشعب للرئيس الرئيس السيسي كان اختيارًا بامتياز وهذه الصورة نقلت للعالم.