الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قال عنه أسوأ اختيار”.. تصريحات نارية لـ شوبير بشأن مهاجم الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اللاعب الفرنسي موديست مهاجم المارد الأحمر، حيث قام بانتقاده، مشيراً إلى أنه لم يكن الاختيار المناسب للفريق الأحمر.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "برافو لاعبي الأهلي وكولر قدموا مباراة جيدة جدًا، مشكلة المارد الأحمر أنه يعتمد على اللاعبين في غير مراكزهم".

تابع: "يعتمد على كهربا في مركز رأس الحربة، واللاعب يؤدي بشكل جيد، ولكن اختيار موديست لهذا المركز كان أسوأ اختيار، اللاعب بعيد جدًا بدنيًا وفنيًا عن الدوري المصري، طالبنا بالصبر عليه ولكنه لن يقدم أي إضافة".

وشدد: "باختصار الأهلي بحاجة إلى رأس حربة طبيعي، وليس لاعب يؤدي هذا الدور في غير مركزه، الأهلي على الأقل ضمن 2 مليون دولار خلال مشاركته في كأس العالم للأندية بهذه النسخة".

وأعرب: "خسارة أن يتلقى الأهلي الهزيمة فلومينيسى البرازيلي، ولن ألوم على اللاعبين، ولن أتحدث عن أن كولر العظيم أول أمس ويجب على الأهلي أن يجدد له 4 سنوات أو أنه اليوم لم يدير المباراة بشكل جيد، سأتحدث عن مباراة جمعت بين بطل أفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية".

وأتم: "قدم الأهلي مباراة رائعة، الفريق البرازيلي سدد كرتين فقط في الشوط الأول، بينما لاعبو الأهلي انفردوا بالمرمى وسددوا الكرة في يد الحارس، قد يكون عدم توفيق وسوء حظ، حتى بعد ركلة الجزاء بدقيقة، كان هناك انفراد تام لبيرسي تاو وضعها بين يدي الحارس وكذلك كرة لكهربا.

ويذكر أن، المارد الأحمر ينتظره مباراة قوية يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل تحديد المركز الثالث والرابع، وبعد خسارته من فريق فلومينينسي البرازيلي.

أقرأ أيضًا: الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم

موضوعات متعلقة