الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:34 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

اتحاد الناشرين العرب يهنئ الرئيس السيسى بفوزه بفترة رئاسية ثالثة: «قائد ملهم لشعبه»

رئيس اتحاد الناشرين العرب
رئيس اتحاد الناشرين العرب

بعث اتحاد الناشرين العرب، برئاسة الناشر محمد رشاد وأعضاء الاتحاد، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي على فوزه في انتخابه رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية ثالثة.

وفي هذا السياق، قال اتحاد الناشرين العرب: «إذ يسعد اتحاد الناشرين العرب بهذا الفوز الساحق الذي حظي به فخامته كقائد ملهم لشعبه لمستقبل واعد متقدم، داعين الله لفخامة الرئيس بالسداد في استكمال مسيرة الخير والنماء لجمهورية جديدة، وراجين من الله خالص الأمنيات من التقدم لمصر وشعبها العظيم في تعزيز دورها الريادي، عربيًّا ودوليًّا».

وبهذه المناسبة، يتوجه اتحاد الناشرين العرب بخالص الشكر والتقدير لمصر ورئيسها وحكومتها وشعبها على استضافة مقر رئاسة اتحاد الناشرين العرب.

ويدعو اتحاد الناشرين العرب للرئيس عبد الفتاح السيسي بموفور الصحة والسداد في مواصلة مسيرة عطائه للوطن وتحقيق طموحات شعب مصر الأبيِّ نحو مستقبلٍ أفضل.حفظ الله مصر.. ورئيسها وشعبها.

موضوعات متعلقة