الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:38 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناصر خليل: الحملة الرسمية للسيسي بدولة الكويت تهنئ الرئيس بثقة الشعب الغالية

المستشار ناصر خليل أثناء حشد الناخبين فى الانتخابات الرئاسية
المستشار ناصر خليل أثناء حشد الناخبين فى الانتخابات الرئاسية
الكويت

قدم المستشار ناصر خليل وكيل الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي بدولة الكويت، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي تم الإعلان عن نتيجتها الرسمية الإثنين الماضى.

وقال خليل بيان له نيابة عن الحملة : نتقدم بالشكر والعرفان لأبناء الجاليه المصرية بدولة الكويت و اللذين ضربوا اروع الأمثال في الوطنية و الكرامه و العزه حينما اصطفوا بكثافة امام ابواب اللجنه الانتخابيه علي مدار ايام التصويت يحملون بين جنبات قلوبهم بلدهم مصر ينشدون رفعتها و نموها و ازدهارها.

وأضاف البيان، الشكر موصل ايضا لسعادة المستشار الجليل محمود فوزي رئيس الحمله وللسيد النائب الدكتور محمود حسين رئيس شباب اتحاد المصريين بالخارج ولسعادة السفير المصري اسامه شلتوت و جميع السادة اركان السفاره المصريه بدولة الكويت و لجميع الاخوة والاخوات المتطوعين والسادة وكلاء الحملة الرسمية بالكويت.

وتابع: إننا اذ نبارك بانتهاء هذا العرس الديمقراطي الكبير بحصول مرشحنا فخامة السيد / الرئيس عبد الفتاح السيسي على ۳۹ ملیون و ۷۰۲ الف و 451 صوتا بنسبة %۸۹،٦% من اجمالي الاصوات الصحيحه في اكبر نسبة مشاركة في الانتخابات الرئاسية.

كما تقدمت الحملة إلى الشعب الكويتي الشقيق بأحر التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح و ان يلهمهم الصبر و السلوان.

موضوعات متعلقة