الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل صادمة بشأن خطف طفلتين من داخل مصعد.. فيديو

قصة خطف طفلتين من داخل مصعد
قصة خطف طفلتين من داخل مصعد

استعرضت قناة "العربية" تقريرا عن الفيديو الذي أحدث مؤخرا ضجة عارمة وموجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، والذي يظهر عملية خطف لطفلتين من داخل مصعد بعد تخديريهما، وقد اكتشف بعدها أن الأب وراء الواقعة.


وأوضح التقرير، أن القصة بدأت بتداول فيديو من كاميرات الراقبة، يظهر تخدير وخطف فتاتين، من داخل مصعد إحدى العمارات، بعد دخول رجلين المصعد، وخدروا الطفلتين، رغم محاولتيهما المقاومة، لكن في النهاية سقطتا مغشياً عليهما.

وتابع التقرير، أن الرجلين حملا الطفلتين وخرجا، لكنهم تمكنا من الهروب بطفلة واحدة فقط، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية أصدرت بياناً لكشف ملابسات الحادث، إذ إنه تبين أن الأم تقدمت ببلاغ في الـ 13 من ديسمبر الحالي، يفيد بأن طليقها يعمل في إحدى الدول العربية، وأخذ طفلتيهما دون رغبتها، بدعوى وجود خلافات أسرية.


وأوضح التقرير، أن الفتاتان كانتا تعيشان مع والدهما في إحدى الدول العربية حتى العام الماضي، ثم حصلت الأم على حكم بحضانتهما، وبعد التحقيقات تبين أن الأب استعان بشخصين لارتكاب الواقعة، ثم غادر البلاد في اليوم نفسه، بصحبة إحدى الفتاتين بمحض إرادتها، كما هو مثبت في كاميرات المراقبة الأمنية.


ووفقا لبيان الداخلية ضبط مرتكبي الحادث، وأقرا بارتكاب الواقعة، بالاتفاق مع الأب مقابل مبلغ من المال، وتتوالى النيابة التحقيقات.