الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة عدم تقديم «جيسون موموا» شخصية «Aquaman» من جديد

جيسون موموا
جيسون موموا

في نهاية 2023، ينتظر جماهير الفنان جيسون مومرا أحدث أفلامه الذي يحمل اسم بعنوان Aquaman and the Lost Kingdom.

وفي هذا السياق، أفادت التقارير الأجنبية أن الفيلم يعد نهاية الشخصية بالنسبة للفنان الشهير الذي لن يقدمها فيما بعد، كما أكدت التقارير أن ذلك لا يعنى نهاية السلسلة التي قد يتم تقديمها مع ممثل آخر في الآونة المقبلة.


وقال جيسون مومرا في تصريحات صحفية، إن نهاية السلسلة الشهيرة لا تبدو جيدة جدًا بالنسبة لبدايتها وتحقيقها الكثير من الشعبية بين عالم DC الشهير، مضيفًا أن النهاية لا يجب بالضرورة أن تكون مواكبة للكثيرين، مضيفًا: «أنا أحب هذه الشخصية وأريد أن ألعبها لفترة طويلة ولا أريد أن تنتهي بهذا الشكل».

وبعد أن تم إصدار الفيديو الترويجى لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom، لاحظ المعجبون دورها الصغير على ما يبدو في الفيلم، كما قامت مجموعة من متابعى العمل لإنشاء هاشتاج على موقع التغريادات X، تحت اسم #BoycottAquaman2، للاحتجاج على وجودها في الفيلم على الإطلاق.


وتسربت ملاحظات العلاج التي ظهرت مؤخرًا والتي يُزعم أنها من الطبيب النفسي الخاص بهيرد، الدكتور دون هيوز على أحد المواقع العالمية، الذى أكد أن هيرد واجهت «العذاب» أثناء تصوير فيلم Aquaman 2، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع insidethemagic.

تشير الملاحظات إلى أن مخرج الفيلم، جيمس وان، رفع صوته على هيرد واشتكى من أنه «لا يمكنني حتى النشر عن Aquaman and the Lost Kingdom»، وجعل الأمر يبدو وكأنه «كان خطأ هيرد».