الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:43 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي على توجيهه بإكرام أهل القرآن

وزير الأوقاف- مسابقة القرآن الكريم
وزير الأوقاف- مسابقة القرآن الكريم

رحب الدكتور محمد مختار، جمعة وزير الأوقاف، اليوم الأحد، بالحضور من الوزراء والعلماء والقراء، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك لتوجهاته برعاية هذه المسابقة، وإكرام أهل القرآن وحسن مكافأتهم، وإقامة هذه المسابقة بدار القرآن الكريم بمسجد مصر ومركزها الثقافي الإسلامي، مهنئًا الرئيس بفوزه بولاية رئاسية جديدة.


وأضاف وزير الاوقاف، خلال كلمته في افتتاح مسابقة القرآن الكريم، أنه قد قال المصريون في نسبة تصويت تاريخية نعم للقائد، ونعم لاستكمال الإنجازات، والتي تقف هذه العاصمة الإدارية الجديدة التي نحن في القلب منها اليوم شاهدة على جانب من عظمتها، نعم للحفاظ على أمننا القومي، يأتي ذلك في ظل التحديات الراهنة سائلين الله (عز وجل) أن يعينه، وأن يحفظه ويوفقه ويسدد خطاه.

اقرأ أيضًا: هل الوضوء بالماء الساخن في الشتاء ينقص الثواب؟.. «الإفتاء» تجيب
شارك بالحضور كلا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نائبًا عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

وشارك فعاليات المسابقة أيضًا، اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من الإعلاميين، والمحكمين والمتسابقين المشاركين في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم.

موضوعات متعلقة