الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الليلة.. كولر يضع اللماسات الأخيرة قبل مباراة فيوتشر بنهائي السوبر

كولر
كولر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة فيوتشر، في المباراة المرتقب غدًا الخميس، على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري.

المارد الأحمر كان قد تأهل لنهائي كأس سوبر الأبطال، عقب الفوز على سيراميكا بنتيجة هدف نظيف، بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

كولر يدرس فيوتشر بمقاطع فيديو

حرص السويسري "مارسيل كولر"، المدير الفني للمارد الأحمر، على مشاهدة مقاطع فيديو لمباريات "فيوتشر" سواء في الدوري أو مباراته الأخيرة أمام بيراميدز.

يأتي ذلك في إطار وضع خطة اللعب المناسبة لإيقاف خطورة فيوتشر والحد من خطورة أوراقه الرابحة، والتتويج بلقب السوبر والحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر بنهائي السوبر المصري

تنطلق المواجهة بين كلا الفريقين الأهلي وفيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: عاجل.. الأهلي يعلن طرح تذاكر نهائي السوبر