الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأحمر بطل السوبر للمرة الـ 14.. الأهلي يضرب فيوتشر برباعية في نهائي كأس السوبر

الأهلي
الأهلي

أسدل الستار على أحداث القمة النارية، التي جمعت بين ناديي الأهلي وفيوتشر، التي أقيمت على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيوتشر. بنتيجة هدفين دون رد، أحرز الهدف الأول في اللقاء اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة ال 13 من زمن ال 45 الدقيقة الأولى من المواجهة، وسجل الهدف الثاني للفريق الأحمر اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 34 من المباراة.

أحداث الشوط الثاني

أغلقت صفحة الشوط الثاني من موقعة الأهلي وفيوتشر بنتيجة 2/2، حيث أحرز أهداف فيوتشر كلا من، عمر السعيد في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني عن طريق محمد محمود في الدقيقة الـ 88.

وتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وينجح خلالها المارد الأحمر بالتقدم بهدفين، يسجلهما اللاعب موديست في الدقيقة الـ 113 من زمن الأشواط الإضافية، بينما سجل الهدف الرابع اللاعب كريم فؤاد في الدقيقة الـ 116.

ويسدل الستار على نهاية القصة بين فيوتشر والأهلي والمباراة النهائية ببطولة كأس السوبر المصري، بفوز الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ويتوج بلقب بطل كأس السوبر للمرة الـ 14 في تاريخه.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم