الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:48 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفضل 5 أنواع شامبو لعلاج الشعر التالف والمتقصف

علاج الشعر التالف والمتقصف
علاج الشعر التالف والمتقصف
يحتاج الشعر إلى عناية كبيرة للحفاظ على صحته، ولا سيما في فصل الشتاء، حيث يعاني كثيرون تقصف نهايات الشعر، بسبب إهماله وعدم استخدام المنتجات المغذية له، وتعد مشكلة شائعة خلال هذه الأشهر الباردة، وفي هذا التقرير، ووفقا لموقع "هيلث شوتس" نعرض أفضل 5 أنواع من الشامبو لعلاج الشعر من التلف.
 وتعد نهايات الشعر الجافة من العلامات الشائعة للتقصف التي يجب ألا تتجاهلها، حيث يسهم التعرض اليومي لتقلبات الطقس، وممارسات التصفيف مثل التجفيف بالهواء، وتمليس الشعر في حدوث هذه المشكلة، كما أن منتجات الشعر الكيميائية تعد سببًا آخرا، لكن يمكنك معالجة هذه المشكلة باستخدام أفضل أنواع الشامبو للشعر المتقصف.

أفضل 5 أنواع شامبو للشعر التالف والمتقصف:




1. شامبو Love Beauty and Planet.

بتركيبته الخالية من الكبريتات يضع حدا للأطراف المتقصفة، إذ غنه غني بخصائص أوراق الكاري، والبيوتين، واليوسفي، التي تعمل على تغذية الشعر، وتعزز من طوله وصحته، وتقويه وتحسن من كثافته، فضلا عن رائحته اللطيفة لتعطيكي شعرا نظيفا وصحيا دون آثار ضارة.

2. شامبو باري أناتومي لإصلاح الشعر التالف.

يعمل بتركيبته الفريدة على إصلاح الشعر التالف والمتقصف، فهو غني بالسيراميد، وبروتين حليب جوز الهند، مما يوفر قوة ثلاثية للشعر، ويرطبه، ويعطيه لمعانا، فيناسب النساء والرجال بشكل يومي، ويعد حلا موثوقا فيه لكل من يبحث عن منتج لإصلاح الشعر.

3. شامبو لوريال بروفيشنال باريس للإصلاح المطلق.

يمنحك هذا المنتج الاحترافي بمكونات المغذية شعرا صحيا ونظيفا ولامعا، حيث إنه يعمل على استعادة صحة الشعر، ويترك خصلاته ناعمة ومرنة، فبمكوناته الذهبية منالكينوا وبروتين القمح،يغذي الشعر، ويبقيه رطبا لأطول مدة.

4. شامبو التنعيم الاحترافي بالكيراتين.

يعالج الشعر الضعيف والتالف، فيعد من أفضل أنواع الشامبوهات التي تعالج الشعر المتقصف، حيث إن تركيبته الغنية بالكيراتين الأميني، يساعد على إصلاح الشعر التالف ومنع الضرر المستقبلي، كما أنه ينظف فروة الرأس، ويغذي الشعر، ويعزز من صحته، فهو خالي من الكبريتات والبارابين، ولذا فهو الخيار الأمثل لشعر أكثر صحة ومرونة.