الطريق
الثلاثاء 11 يونيو 2024 05:37 مـ 5 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
السيطرة على حريق داخل كمبوند شهير في الشيخ زايد محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات للتجديد لعدد من الوظائف القيادية قرار عاجل من النيابة في واقعة صفع عمرو دياب لشاب رئيس الوزراء ونائب رئيس غينيا الاستوائية يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم في مجال التعاون الأمني على حكم حبسه في واقعة فتاة الشروق.. 23 يونيو نظر استئناف ”سائق أوبر ” الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية لقاء جانبي للرئيس السيسي مع نظيره الإندونيسي على هامش ”مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة” صور مشاركة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة الفريق أسامة عسكر يتفقد إحدى الوحدات الفنية لإدارة المدرعات شقيق كهربا يتعدي بالضرب على رضا البحراوي.. فما القصة فحص 2445 طائر وحيوان خلال قافلة بيطرية بقرية منصورية الفرستق مركز كفرالزيات فحص 2679 طائر وحيوان خلال قافلة بيطرية بقرية شبرا بلوله مركز قطور

سقوط مستريحة الإسكندرية وزوجها لاشتراكهم في النصب على المواطنين

تعبيرية
تعبيرية

ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على سيدة مستريحة الإسكندرية اشتركت مع زوجها هارباً خارج البلاد في النصب على المواطنين بزعم استثمار أموالهم في الإسكندرية .

تابعت أجهزة وزارة الداخلية ، ما نُشِر على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن التماس أحد الأشخاص لتنفيذ حكم قضائي صادر لصالحه وآخرين ضد سيدة - مُقيمة بالإسكندرية ، وزوجها " مقيم خارج البلاد".


وبالفحص تبين أن ( السيدة المشكو في حقها - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل الإسكندرية ) ، ومطلوب التنفيذ عليها في قضية الحكم الوارد بالالتماس بتهمة "نصب" ، كما تبين أن (زوجها "المشكو في حقه"( ومطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام منهم الحكم الوارد في الالتماس بتهم "نصب - شيكات" .


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأولى ونُسِّق مع إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية للتعميم عن زوجها دولياً لمغادرته خارج البلاد.