الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

احتفالًا بالكريسماس.. حفلات ليلية في فنادق شرم الشيخ

حفلات ليلية في فنادق شرم الشيخ
حفلات ليلية في فنادق شرم الشيخ

شهدت مدينة شرم الشيخ، اقبالا ملحوظا، حيث توافد الكثير من الأجانب والمصريين للاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية ومطلع العام الجديد .


أعدت الفنادق الزينات ودمي بابا نويل وأشجار أعياد الميلاد وأثناء تناول العشاء جري العديد من الحفلات علي نغمات الدي جي .

ويعد ميدان سوهو أحد أشهر الأماكن التي تردد عليها السياح للاحتفال برأس السنة يليها منطقة خليج نعمة التي اكتظت بالسياح عقب انتهاء عشاء السياح بالفنادق .

يقول أحمد الشيخ ، رئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية، إن نسبة الإشغالات في مدينة شرم الشيخ بلغت ٥٢٪ وتفاوتت هذه النسبة بمختلف فنادق شرم الشيخ فهناك بعض الفنادق تعتمد علي سياسة التسويق لنفسها لدرجة أن هناك فنادق بلغت نسبة الإشغالات بها إلي ٨٠٪ وهناك فنادق بلغت نسبة الإشغالات بها ٦٠ ٪ .

لفت " الشيخ " إلي أن شرم الشيخ توافد عليها سياح عرب وأجانب يمثلون كل الجنسيات العالمية مثل الفرنسيين والامريكان والروس والبيلا روس ودينيماركي وبلجيكي وباكستاني بالإضافة إلي المصريين .

أوضح " الشيخ " أن كل الفنادق أعدت حفلات حيث أن إقامة حفلات رأس السنة ضمن تسويق الغرف والإقامة وحجز السياح ، مؤكدا أن إقامة الحفلات أثناء العشاء وبعدها يخرج السياح لقضاء السهرات في مناطق سوهو وخليج نعمة وبيت القرش ومنطقة الفنار والسوق التجاري القديم خاصة أن أغلب المطاعم الخارجية والشواطئ والديسكوتيك ، أعدت خيم وحفلات لاستكمال برامج رأس السنة حتي صباح اليوم التالي .

أعلن الشيخ أن هناك بعض الفنادق نوهت علي إقامة حفلات وتم دعوة عدد من المطربين الأجانب لكن اغلب الفنادق اعتمدت علي الدي جي ضمن الاحتفال بليلة رأس السنة .