الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:16 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم فيوتشر يرفض عرض الزمالك وبيراميدز لأجل عيون الأهلي

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم نادي فيوتشر أخطر ناديه برغبته في اللعب للقلعة الحمراء.

ورفض اللاعب عرضا من الزمالك وبيراميدز للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف شوبير فى تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "عقد عدلى القيعي رئيس شركة الكرة في الأهلي، إجتماع مع وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، وتم خلاله الاتفاق على كافة تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للقلعة الحمراء وتتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة".

وتابع: "اجتمع وليد دعبس مع عمر كمال عبد الواحد وأخطره بوجود عرض من الزمالك وبيراميدز لضمه في يناير الجاري، ولكن اللاعب رفض العرضين وأكد لرئيس ناديه أن الانضمام للأهلي حلم عمره الذي لن يتنازل عنه".

وأضاف: "كان صلاح محسن يرفض الخروج في صفقات تبادلية ولكن تراجع ووافق وأصبح العنصر الأساسي في صفقة عمر كمال عبد الواحد مع لاعبان من شباب الأهلي سيختار فيوتشر لاعب من بينهم".

وأشار: "رفض كولر رحيل خالد عبد الفتاح لفيوتشر ضمن الصفقة وتمسك باستمراره، والأهلي عرض على فيوتشر انضمام محمود متولي ولكن فيوتشر رفض وأكد أنه لاعب هايل ولكنه يحتاج دعم مراكز أخرى".

وأوضح: "الإعارات في صفقة عمر كمال عبد الواحد من الأهلى لفيوتشر ستكون مدتها سنة ونصف ومفيهاش مقابل مادي".

وعن مدرب الأهلي قال: "أخطر كولر المقربين منه أنه يشعر بسعادة بالغة لتدريب الأهلي بفضل جمهوره العريض الذي كلما يسافر لأي دولة يجد كل الدعم منه".

واختتم: "وأبدى كولر أندهاشه من وجود جماهير عريضة للمارد الأحمر في قطر والسعودية والإمارات مؤكدا أن الأهلي يختلف عن أي نادي دربه بسبب هذه الجماهيرية".

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم