الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد ومكان عزاء الإعلامية كاريمان حمزة

الإعلامية كاريمان حمزة
الإعلامية كاريمان حمزة

يقام عزاء الإعلامية كاريمان حمزة والتي رحلت عن عالمنا، أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يناير 2024، بمسجد النزهة بمدينة نصر.

وقال طلال رياض، على موقع
التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، :«إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. ببالغ الحزن والأسى توفيت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة الداعية والإعلامية كاريمان حمزة جدتي العزيزة».

واستكمل: «رحمة الله عليها وتغمدها الله بواسع رحمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة».

كاريمان حمزة، هي إعلامية ومقدمة برامج مصرية عملت في البرامج الدينية بالتليفزيون المصري منذ عام 1970 وحتى عام 1999 والدها هو الدكتور عبد اللطيف حمزة أستاذ الصحافة بكلية الإعلام.

بدأت عملها بتقديم برنامج للأطفال تحت عنوان «قرآن ربي» قدمت أكثر من 1500 حلقة تلفزيونية على مدار تاريخها الطويل مع مختلف علماء الدين الإسلام فضلا عن تأليفها عدة كتب أبرزها: لله يازمري - نيجار والغابة - سيد الخلق كما قدمت العديد من البرامج مثل: الرضا والنور - بالحق أنزلناه وبالحق نزل - كلمة طيبة.