الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الأهلي يترقب عودة مهاجمه من دبي لحسم مصيره

كولر
كولر

يترقب مسئولو القلعة الحمراء عودة صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، من دبى بعد انتهاء إجازته هناك، وذلك لعقد جلسة معه لتحديد مصيره في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ورفض اللاعب الدخول في صفقات تبادلية، وأصر على الرحيل على طريقة البيع النهائي وليس الإعارة.

وخرج صلاح محسن من حسابات كولر، ليصبح أقرب اللاعبين للخروج من القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

لم يعتمد كولر على صلاح محسن الفترة الماضية، وفتح الباب لرحيله، خاصة أنه يدفع بـ كهربا فى مركز الهجوم، وأنتوني موديست، ويريد ضم مهاجم جديد.

أرقام صلاح محسن مع الأهلي

لعب صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة، بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

وخاض صلاح محسن خلال الموسم المنقضي مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته قبل أن يقرر كولر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من بداية هذا الموسم.

موعد انضمام صلاح محسن للقلعة الحمراء

انضم صلاح محسن للأهلى فى 2018، ليخرج من القلعة الحمراء معارًا إلى سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2020 ثم عاد إلى الأهلي في موسم 2020-2021 تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، وكان هذا الموسم هو الأكثر ظهورًا مع الأهلي بعدما شارك في 38 مباراة، سجل 8 أهداف وصنع تمريرة وحيدة، وشارك 1.177 دقيقة.

واستمر صلاح محسن في الموسم التالي (2021-2022)، ولكنه لم يخض سوى 21 مباراة، سجل هدف واحد وصنع 3 تمريرات حاسمة، بمعدل 835 دقيقة.

نجم الأهلي خرج معارا لصفوف سيراميكا

وكان صلاح محسن خرج من الأهلي في أكتوبر2022، مجددًا على سبيل الإعارة إلى صفوف سيراميكا قبل أن يقرر كولر عودته فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بطولات صلاح محسن مع الأهلي

توج صلاح محسن مع الأهلى ببطولتين للدوري المصري ومثلهم لكأس مصر ومثلهم لدوري أبطال إفريقيا بجانب بطولة للسوبر المصري.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم