الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 05:28 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الأخيرة لانعقاد مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي السبت المقبل مدبولي يلتقي رئيس ”سرايا” اليابانية العالمية وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لميكنة منظومة تراخيص للمنشآت الطبية محافظ كفر الشيخ يعتمد تنسيق القبول بمدارس التمريض.. بحد أدنى 265 درجة المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل يَستكمل مُناقشة مشروع قانون العمل انعقاد اجتماع بشأن التيسير على أبناء البحيرة من ذوي الهمم في التقديم للجنة التجنيد والتعبئة وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع اتحاد نوادي روتاري لدعم رواد الأعمال رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا تصل لـ 500 ريال سعودي.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية ملك والشاطر بداية من 11 يوليو.. جولة غنائية لـ ”آمال ماهر” في السعودية التشكيل الرسمي للبنك الأهلي ضد بلدية المحلة بالدوري

رئيس الوزراء يهنئ أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

هنأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المواطنين المصريين المسيحيين داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

وتضرع رئيس الوزراء إلى الله من خلال منشور على صفحات التواصل الاجتماعي اليوم السبت، أن يعيد هذه الأعياد على جميع المصريين بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة، بالرخاء والأمن والسلام.

والجدير بالذكر وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية منذ قليل، وذلك لتهنئة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بعيد الميلاد المجيد.

موضوعات متعلقة