الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 08:18 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى عن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر منتخب مصر: تحفيز ودعم للاعبين

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الرئيس السيسي، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني، معقبًا: «استاد مصر الدولي، تم إنشائه وفق أحدث الإمكانيات بالجيل الخامس، استاد بسعة 92 ألف مشجع يضاهي الملاعب العالمية».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن تفقد الرئيس السيسي لمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية وزيارته للمعسكر المنتخب، معقبًا: «مين كان يتوقع أننا ننهى المدينة الأولمبية في التوقيت دا، اللي بتشوفه دا مش في برشلونة أو إنفيلد، دا في العاصمة الإدارية».

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2023، حافز وتشجيع للاعبي الفراعنة قبل التوجه لكوت ديفوار، موضحًا أن لقب أفريقيا غائب عن مصر منذ 2010.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن نجم منتخبنا الوطني تحدث أثناء زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب، والذي أثنى بصورة كبيرة على تطوير منظومة الرياضة في مصر بصورة عامة.

ولفت أحمد موسى، إلى أن الرئيس السيسي صافح جميع لاعبي المنتخب الوطني المشاركين في بطولة أمم أفريقيا، وثم داعب محمود كهربا أثناء المصافحة.

وأكمل أحمد موسى: «أحنا عندنا منتخب قوي، عندنا كمان لاعب من أفضل لاعبي العالم، لازم نحقق البطولة، نرجع البطولة والرئيس هيستقبلهم في المطار، يارب نحقق البطولة».