الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:39 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يترقب وصول المهاجم الفلسطيني

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يترقب مسئولو القلعة الحمراء، اليوم الأحد، وصول المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، نجم فريق سيريس السويدي، إلى القاهرة، لأجل إجراء الكشف الطبي قبل توقيع عقود اللعب لـ الأهلي.

وأفصحت تقارير صحفية أمس السبت، عن انتقال المهاجم الفلسطيني للأهلي في صفقة قياسية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد مفاوضات انتهت بتوقيع اللاعب للمارد الأحمر.

وشددت صحيفة fotbolldirekt السويدية، أن وسام أبو علي سينتقل للقلعة الحمراء، فى صفقة قياسية، بعدما منح المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر لمسؤولي الأهلي لحسم الصفقة رسميا لتدعيم خط الهجوم بالميركاتو الشتوي.

وتابعت: "وسام أبو علي فى طريقه للخروج من سيريس السويدي متوجها للأهلي، وأن انتقال اللاعب سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لسيريس السويدي، بعدما بلغت قيمة الصفقة 22.5 مليون كرونا سويدي، ما يعادل 3 ملايين دولار تقريبا".

وأشارت: "يجب أن يذهب ما بين 10 إلى 15 بالمائة من رسوم الانتقال إلى فريق فندسيسيل، الذي انضم إليه المهاجم منذ الصيف الماضي.

وأكدت: "سيتوجه إلى القاهرة اليوم الأحد لإجراء الفحص الطبي، وتعني الصفقة أن سيريوس يقوم بعملية بيع قياسية، حيث إن السعر أكبر من 13 مليون كرونا حصلوا عليها عندما ذهب كينجسلي سارفو إلى نادى مالمو إف إف".

وبين التقرير، أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب في مراحلها الأخيرة ويتبقى فقط إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود وبعدها يرتدي قميص الأحمر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا